~*¤ô§ô¤*~ مــــــنـــــتـــــديات حــــــشـــــاشــــــة العــــــراق~*¤ô§ô¤*~


~*¤ô§ô¤*~ اهــــلا وســـهلا بكــم في ~*¤ô§ô¤*~ مــــــنـــــتـــــديات حــــــشـــــاشــــــة العــــــراق ~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
 
الرئيسيةالصفحه الرئيسيهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تم تغير اسم المنتدى بواسطة الاداره
 
و الاسم الجديد منتديات حشاشة العراق
 
المنتدى انشء لخدمتكم فساهمو معنا بل نهوض به

شاطر | 
 

 عادل امام .......انا اكتر واحد اتشتمت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاحزان
مـشرف منتدى الشعر
مـشرف منتدى الشعر


ذكر
عدد الرسائل : 31
العمر : 30
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

بطاقة الشخصية
البلد:
النقاط:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: عادل امام .......انا اكتر واحد اتشتمت   الخميس 26 يونيو - 4:32

عادل إمام: "أنا اكتر واحد أتشتمت"!!

إستضاف الإعلامي محمود سعد في برنامج البيت بيتك الفنان الكوميدي الكبير عادل إمام في حلقة إستمرت ما لا يقل عن الساعتين الكاملتين فيهم تحدث عن الكثير في حياتة الشخصية والفنية وكم هو سعيد بمنصب سفير الأمم المتحده لشؤون اللاجئين لكونه منصبا شرفيا إستطاع من خلاله أن يفعل شيء للإنسانية ويتقرب أكثر من الناس وأشار إلى أن شؤون اللاجئين بصفة عامة مرتبطة إرتباطا وثيقا بالسياسة لذا فهو يضطر في الكثير من الأحيان للتعامل مع السياسين رغم الصراعات بينهم لكن من أجل عيون من وضعوا ثقتهم فيه عليه أن يتحمل كافة الأوضاع والتعامل مع كل الفئات البشرية.






وحول إصراره على الأنتماء للطبقة المتوسطة رغم تلميح محمود سعد له بأنه تعدى هذه الطبقة نظرا لثرائة المادي أوضح الفنان الكبير أنه ليس معنى أن يسكن في المنصورية أنه تناسى الطبقة المتوسطة وأكد أن هذه الطبقة تعيش بداخلة دوما وأنه لن يتخلى ابدا أن يكون ويظل إلى أخر يوم في عمره واحدا منهم.

على الرغم من إلتفاف كافة الجماهير حول شاشة العرض التي تعرض فيلما لنجم الكوميديا إلا أنه نفسه (أي عادل )لا يشاهد أعمالة وحول ذلك قال أنه لا يحب مشاهده نفسه على الشاشة لأنه لا يعجبه الأداء في كثير من الأحيان ويظل ناقدا لنفسه ويلومها فيصاب بالإرهاق النفسي لذا يبتعد تماما عن مشاهده أي من أعمالة وأكمل أنه يمكنها أن يشاهد أعمالة القديمة بعضا منها ليست جميعها وعلى سبيل المثال شاهد قبل أيام قلائل من الأن مسرحيتة (مدرسة المشاغبين) مع سعيد صالح والراحل الأسمر أحمد ذكي حيث أشار عادل أنه ظل يضحك على نفسه وهو شاب صغيرا فنسى تماما كونه يشاهد نفسه وفقط كان يقول بينه ونفسه أن ما يشاهده هو فنان شاب كان مبتدأ اسمه عادل إمام.

عادل إمام ليس لديه ثوابت

كثيرا ما يتعرض نجم الكوميديا المصري عادل إمام لإنتقادات عديدة عنها إستطرد قائلا أنه يتقبل الإنتقادات بصدر رحب خاصة إذا كان الناقد ذو دراية وعلم بما يكتب تماما مثل الناقدة الكبيره ماجدة خير الله وأضاف أنة أيضا يتعرض لشتائم كثيره فلا يلتفت لها ولا يرد وقال (أنا أكثر واحد اتشتمت).

هنا قاطعه محمود سعد متسائلا: إذن عادل إمام لا يخشي شيء؟ ليرد فناننا قائلا وبكل ثقة لا يوجد إنسان لا يخشى شيء لكن علاقتة بالجمهور قوية وتمده بالثقة دائما.

لشيء الملفت للأنظار في حلقة أمس أن الفنان الكبير عادل امام فشل في الحديث عن نفسه إنسانيا وإبتسم برقة إلى محمود سعد الذي سألة ماذا عن عادل الإنسان؟ فأجاب أنه لا يستطيع الحديث عن نفسه ولا يجيد ذلك وكل ما أستطيع قوله والكلام على لسان عادل إننى متمرد دائما وليس لدي ثوابت عدا الدين فقط وإستطرد أنه كان ينتمي إلي أكثر من إتجاة سياسي ويتنقل بينهم ولم يستقر على واحدا فما يهمة فقط هو الوصول لما يريد معرفته ويرضيه.

إذدخرت السنوات الأخيرة بأعمال سينمائية كثيرة كان عنصراها عادل امام الكاتب الساخر يوسف معاطي وحول سر هذه الكيمياء بينهم أكد عادل أنه يرتاح في التعامل مع معاطي لأن هناك لغة تفاهم مشتركة بينهم كما أن يوسف واعي جيدا بهموم الناس.

نجم الكوميديا وفوبيا المجهول






وأكمل عادل أن ما يشغلة هو شخصيا ويناقشه في أفلامة هو حال الإنسان البسيط ومشاكلة الإجتماعية والإقتصادية والسياسية واذا لم يحتوى أى عمل له على أي من هذه القضايا لا مانع أيضا من تقديمه لأن الأعمال الكوميديه الهادفة للضحك فقط لا حرج من تقديمها بل فهى مطلوبة أيضا.

الفنان الكبير عادل امام رد في تساؤل محمود سعد عليه حول مما يخاف نجم الكوميديا؟ بكل شجن قال دائما ما أخاف المجهول لأني أعشق أن أمسك كل شيء بيدي لكن ماذا نفعل وهناك أشياء رغم عنا نفشل في الإمساك بها او حتى لمسها.

هل تتدخل زوجته السيدة هالة الشلقاني في عمل عادل إمام ؟أجاب الفنان الكبير أنه لا يتدخل على الإطلاق ولا يناقشها في السيناريو ولا أي شيء فقط كل ما عليها أن تشاهد الفيلم بعد عرضه مثلها كالجمهور العادي.

وحول علاقتة بأبنائه خاصة محمد ورامي في الوقت الذي يتعاونون معه في فيلمه الأخير (حسن ومرقص) حيث يظهر محمد كممثلا في ثاني تعاون له مع والدة بعد (عمارة يعقوبيان) ورامي كمخرجا أشار عادل أنه يستمع إلى كلمات رامي في الأستوديو ولا يغضب منه على الإطلاق وإن كان قد حدث في بداية تعاملة معه فى أولى أعمالة كمخرج مشادة بسيطة وحينما أشتكى عادل إلى زوجتة وقفت مع إبنها ضد زوجها ومن وقتها أكد عادل مازحا وهو يترك رامي يفعل ما يشاء في الأستوديو أما محمد فهو بذرة ممثل جيد ويتوقع له انه سيكون ليبرو في السينما في السنوات القادمة.

من أجل عيون الزعيم... شيرين على الهوا

في مداخلات تليفونية جاءت في حلقة أمس السبت تلقى الفنان الكبير عادل إمام اتصالا من صديقة المستشار أمير رمزي الذي أكد مدى اهتمام عادل بشؤون اللاجئين خاصة في قضية ال72 لاجيء المسجونين في السجون المصرية وبإتصالات عادل المكثفة إستطاع أن يخرجهم من كبوته، هذا وعلى الجانب الأخر راح الزعيم يثنى تعاون المستشار أمير معه لكونه ساعده في بعض الإستشارات الدينية الخاصة بالشؤون المسيحية في فيلمه الأخير حسن ومرقص إنه أي المستشار لم يتوانى في مساعدتة على الإطلاق، والدة عادل إمام لم تعش في عز أولادها.

وقد تلقي عادل إمام كذلك اتصالا من المطربة الرقيقة شرين عبد الوهاب الذي وما أن سمع صوتها طلب منها أن يكون واحدا في طابور معجبيها مما جعل شيرين تطير من الفرحة خاصة وأن الزعيم راح ليتحدث عن مصريتها وكيف أنها قريبه من القلب وقد أستغل الإعلامي محمود سعد تواجد شيرين من خلال هذا الإتصال وسألها عن سبب لجوئها إلى الأغاني القديمة في ألبومها الجديد(بطمنك)وعدم إشتماله سوى على أغنيتين فقط جديدتين لترد شيرين أنها لم تريد الإبتعاد عن جمهورها أكثر من ذلك وأن تواجد مريم إبنتها في حياتها حال دون تسجيل أغنيات اكثر فيما طلبت من الجمهور عبر البيت بيتك أن لا يغضب منها ويقدر ظروف إنجابها.

وفي تساؤل حول من كان يرغب عادل إمام في أن يشاهد نجاحه ولم يشأ القدر أكد الزعيم أن أمه هى التي كان يحلم أن تشاهد نجاحه بناء على رغبتها حيث كثيرا ما كانت تقول(نفسي أعيش في عز ولادي)حيث لم تشاهد والدته من مسيرته سوى مسرحية (شاهد ماشفش حاجة).

خيرا يا ترى نجم النجوم نفسه في إية؟ هكذا وجه محمود سعد سؤاله الأخير إلى الزعيم ليرد الأخير قائلا:نفسي أقدم أفلام أحسن مما قدمت وأن يكون أدائي أفضل.

جدير بالذكر أن فيلم حسن ومرقص منتظر عرضه قريبا ويجمع لأول مرة بين قطبي السينما المصرية عادل إمام والنجم العالمي عمر الشريف ولبلبة وهناء الشوربجي ومحمد عادل إمام وشرين عادل وتدور أحداثه حول إلى أي مدى العلاقة طيبة وجميلة بين المسلمين والمسيحين والقصة كتبها يوسف معاطي أما الإخراج لرامي إمام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: عادل امام .......انا اكتر واحد اتشتمت   الخميس 26 يونيو - 4:55

عاشت ايدك موضوع حلو مشكوووووووووووور
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عادل امام .......انا اكتر واحد اتشتمت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ مــــــنـــــتـــــديات حــــــشـــــاشــــــة العــــــراق~*¤ô§ô¤*~ :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ منتدياتـ الاغاني ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: كلمات و اخبار الاغاني-
انتقل الى: