~*¤ô§ô¤*~ مــــــنـــــتـــــديات حــــــشـــــاشــــــة العــــــراق~*¤ô§ô¤*~


~*¤ô§ô¤*~ اهــــلا وســـهلا بكــم في ~*¤ô§ô¤*~ مــــــنـــــتـــــديات حــــــشـــــاشــــــة العــــــراق ~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
 
الرئيسيةالصفحه الرئيسيهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تم تغير اسم المنتدى بواسطة الاداره
 
و الاسم الجديد منتديات حشاشة العراق
 
المنتدى انشء لخدمتكم فساهمو معنا بل نهوض به

شاطر | 
 

 مسؤول رياضي: خسارة المنتخب سببها تناول اللاعبين لغذاء غريب وخضوعهم لتجارب عن طريق الدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاحزان
مـشرف منتدى الشعر
مـشرف منتدى الشعر


ذكر
عدد الرسائل : 31
العمر : 30
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

بطاقة الشخصية
البلد:
النقاط:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: مسؤول رياضي: خسارة المنتخب سببها تناول اللاعبين لغذاء غريب وخضوعهم لتجارب عن طريق الدم   الخميس 26 يونيو - 7:02

راديو سوا - طالب المتحدث باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم ضياء حسين بفتح تحقيق للكشف عن أسباب ضعف أداء لاعبي المنتخب العراقي في مباراته أمام قطر الأحد الماضي وخاصة في موضوع تناولهم لطعام غريب يحمل اسم "الغذاء الملكي" وعملية سحب كميات من دماء اللاعبين وإعادتها إلى أجسادهم.

وقال حسين في حديث خاص بـ"راديو سوا" الاثنين من دبي عشية عودته إلى بغداد إن هناك أسبابا عديدة وراء هذا الأداء الضعيف بعضها فني يتعلق بالمدرب لكن هناك بعض الأمور التي حصلت والتي لابد من التحقيق فيها وفي خلفياتها لأنها أثرت بشكل سلبي على الفريق.

وكشف حسين عن أن طبيباً عراقياً يقيم في أبوظبي قدِم إلى المنتخب قبل ثلاثة أيام من المباراة وعرض عليهم تناول غذاء أسماه الغذاء الملكي وألقى محاضرة بشأنه.

وتابع المتحدث أن الطبيب المذكور قال إنه تعرّف على غذائه بطريق الصدفة، وأنه يساعد على التركيز وزيادة قابلية اللاعبين الذين كانوا مجهدين لخوضهم ست مباريات في غضون 60 يوما بين مباراة ودية وأخرى رسمية.

وقال المتحدث باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم إنه نقل احتجاجه بعد المحاضرة إلى مساعد المدرب والمساعد الاخر ياسين عمار والكابتن رحيم حميد لجعل اللاعبين حقل تجارب وكان ذلك بحضور اللاعبين، لكنهما أكدا له أن ذلك من تعليمات المدير الفني عدنان حمد.

وأكد حسين أن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حذر هو الاخر طبيب المنتخب الدكتور عماد شاكر وباقي المسؤولين من أن يثقوا بأي شخص لأن القطريين يمكن أن يستخدموا أي شخص من أجل كسب النتيجة في المباراة، على حد قوله.

وتزامنا مع حضور صاحب الغذاء الملكي حضر طبيب اخر، وقال إنه يعطي اللاعبين مادة الأوزون مدعيا أنها تساعد على تنشيط الخلايا وتحمي الجسم من الإصابات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسؤول رياضي: خسارة المنتخب سببها تناول اللاعبين لغذاء غريب وخضوعهم لتجارب عن طريق الدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أساليب نحوية
» معلومات عن الة الجيتار و اماكن شرائها في القاهرة
» أخبار شبابيه
» كيف تقوم ببناء مطعم مطعم ناجح خاص بك ؟؟
» مذكره لمتهم ببناء بدون ترخيص

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ مــــــنـــــتـــــديات حــــــشـــــاشــــــة العــــــراق~*¤ô§ô¤*~ :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ منتدياتـ الريـــاضه ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: منتخبنا الوطني-
انتقل الى: